ثقافة وفن / هسبريس

موس يغني للرجاء البيضاوي "في بلادي ظلموني"

هسبريس من الرباط

الثلاثاء 02 أبريل 2019 - 09:21

احتفل الفنان موس ماهر بفوز فريق الرجاء البيضاوي بكأس السوبر الإفريقي، من خلال إصدار أغنية "في بلادي ظلموني" التي يتغنى بها الفريق الأخضر في مختلف المحافل الكروية التي يشارك فيها.

وعزز موس الفيديو كليب بمشاهد من مدرجات فريق النسور وهتافات الجمهور، مصحوبا بمقاطع من الأغنية الشهيرة التي اجتاحت عددا من الدول وأضحت صوت الشباب العربي للتعبير عن قضاياه.

وقال موس في حديث لهسبريس: "الأغنية إهداء لفريق الرجاء البيضاوي بمناسبة تتويجه بكأس السوبر الإفريقي، وهذا شرف للرجاويين وكل المغاربة مهما اختلفت انتماءاتهم الكروية، ففي النهاية يعود التتويج لبلدنا".

وأضاف: "في بلادي ظلموني أضحت أغنية عالمية وصدحت بها حناجر شباب من مختلف الدول العربية، وأقل ما يمكن أن أقدمه لهذا الفريق الذي أنتمي إليه إعادة الأغنية بصوتي دون التدخل في كلماتها أو لحنها".

وطرح ماهر قبل أيام قليلة ديو جمعه بالفنان محمد بوشنات، بعنوان "حطو علينا"، يجمع بين إيقاعات الريكيتو والراي واي واي.

وأوضح المغني المغربي أن أغنية الديو تتميز بـ"ستايل" الغنائي الذي عُرف به منذ بداية مسيرته الفنية، مشيرا إلى أن "الأغنية تندرج في إطار سلسلة من الأغاني الجنونية التي سيتعرف عليها الجمهور في فصل الصيف، بالإضافة إلى ديو مع فنانة جزائرية".

وأكد موس أنه يحرص في أغانيه على اختيار الكلمات الجميلة والأنيقة التي تسمح للأمهات والأطفال بسماعها، منتقدا اتجاه بعض الفنانين إلى كلمات "هابطة" من أجل البحث عن "البوز".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا