الاقتصاد / بوابة الشروق

مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي

قال أحمد حافظ، الرئيس التنفيذي لشركة إيديال ستاندرد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن إيديال تمكنت من زيادة قدراتها الإنتاجية والتصديرية في المنطقة بمعدلات نمو كبيرة، لتصعد من 15% عام 1990 إلى 50% عام 2018.

"تمتلك إيديال ستاندرد 47 مصنعا حول العالم، منهم 6 مصانع في مدينة العاشر من رمضان بمصر تشغل مساحة 100000 متر مربع، وتوفر 3000 فرصة عمل، وهو ما يجعلها واحدة من كبرى شركات الأدوات الصحية في مصر على مدار العقود الثلاث الماضية"، بحسب قوله، في احتفال إيديال ستاندرد بمرور 35 عاما على انطلاقها في السوق المصري.

ومن هنا تكمن أهمية السوق المصري للشركة حيث تتوقع أن يصل إجمالي مبيعاتها إلى 2 مليار جنيه بحلول نهاية العام الحالي، وذلك من خلال المزج بين التكنولوجيا واحتياجات المستهلكين حول العالم دون التأثير على خبرتها الطويلة أو الأداء الراقي لمنتجاتها فائقة الجودة.

وتعتمد استراتيجية إيديال ستاندرد للتوسع، بحسب ممدوح إبراهيم، مدير عام المبيعات في إيديال ستاندرد مصر، على: "إدراكنا الكامل للاحتياجات المختلفة للأسواق التي نتعامل معها، حيث نسعى باستمرار لتقديم منتجات جديدة تعمل على تلبية رغبات واحتياجات عملائنا، مع المحافظة على أعلى معايير الجودة. وحاليا، تتمتع الشركة بحصة سوقية في مصر تصل إلى 30% بفضل قدرتنا على تحقيق التوازن بين التصميم والجودة والأمان والثقة".

وعن الجهود الصديقة للبيئة التي تقوم بها الشركة، يقول ماجد أيوب، المدير العام التجاري لشركة إيديال ستاندرد مصر وإفريقيا: "طبقا للبحوث العلمية في مجال المياه، يمكن لمصر أن تعاني من أزمة مائية حادة بحلول عام 2025، وهو ما يدق ناقوس الخطر ويجعل الشركة أكثر التزاما بتطوير حلول مبتكرة لاستخدامات أكثر ذكاء للمياه".

وتابع: "في إطار جهودها للتأثير بشكل إيجابي على صناعة الأدوات الصحية والبيئة في مصر، ترغب إيديال ستاندرد في توفير حلول ترشيد المياه في جميع منازل مصر من خلال منتجاتها الحالية والجديدة والتي تتضمن تطبيقات تكنولوجية للمحافظة على استهلاك المياه وترشيدها".

وأضاف: "من ثم فإن المبادرة المشتركة (كل نقطة بتفرق)، تعمل على تحسين كفاءة استخدامات المياه، وترشيد استهلاكها من خلال زيادة الوعي وتقديم منتجات توفير استهلاك المياه في عدد من المناطق في مصر، حيث تنطلق المبادرة أولا في محافظة أسيوط، ومن المتوقع أن تقوم إيديال ستاندرد في إطار هذه المبادرة بتوفير وصيانة 500 خلاط مياه في بعض الأماكن العامة التي تتميز باستهلاكها العالي من المياه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا