الارشيف / أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة الجديد: المريض أهم أولوياتي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور الشعراوي كمال، مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة الجديد أن أهم أولوياته هي المريض وتحسين الخدمة الطبية المقدمة له داخل مستشفيات الجامعة وبجميع أقسامها.

وقال «كمال» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «من حق المريض أن يحصل على خدمة طبية مميزة وأن يجد مكانا مناسبا يتلقى فيه هذه الخدمة، وهذا ما أعمل على تنفيذه منذ توليت المسؤولية كمدير عام مستشفيات جامعة المنصورة؛ حيث قمت بتفقد جميع أقسام المستشفيات وحتى المشرحة للوقوف على الخدمة المقدمة للمريض وأوجه القصور والإيجابيات لتعظيم الاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة».

وأضاف: «لا أنكر وجود بعض السلبيات في عدد من الأقسام لكن هناك خطة متكاملة لرفع كفاءة مستشفيات الجامعة لتلافي أي قصور وتحسين الخدمة المقدمة والخطة التي وضعناها على رأس أولوياتها المريض ثم المريض، خاصة أن جامعة المنصورة يوجد بها أفضل الأطباء في جميع التخصصات».

وطالب بمشاركة المجتمع المدني في تحسين مستوى الخدمة الطبية قائلا: «ميزانية المستشفيات محدودة وطموحاتنا أكبر منها؛ ولذلك أطالب المجتمع المدني ورجال الأعمال بالمشاركة في رفع كفاءة المستشفيات والأقسام والمساهمة في بناء بعض المباني الجديدة لاستحداث أقسام يحتاجها المريض».

وعلى الصعيد نفسه استقبل «الشعراوي» عددا كبيرا من نواب الدقهلية بمكتبه من بينهم إلهامي عجينة نائب بلقاس والسيد حجازي نائب مركز المنصورة لتقديم التهنئة بتوليه منصبه الجديد وأكدوا دعمهم الكامل لجامعة المنصورة ومستشفياتها المختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا