الارشيف / أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

شقيقة أحد الشباب المفرج عنهم بقرار رئاسي تشكر السيسي: «فرحتنا رجعت تاني»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«أسعد رمضان على وعلى أمي، فرحتنا رجعت تاني شكرا للرئيس عبدالفتاح السيسي».. بهذه الكلمات عبرت نجلاء حال، ابنة محافظة الإسماعيلية، عن فرحتها بخروج أحمد شقيقها بعفو رئاسي، فقد كان محكومًا عليه بـ15 سنة وأفرج عنه بعد قضاء 4 سنوات وشهرين في قضية «اقتحام مجمع المحاكم» بالإسماعيلية عقب ثورة 30 يونيو.

وقالت نجلاء، لـ«المصري اليوم»: «أحمد بريء، وشقيقي كان سائقا على سيارة أجرة اشتراها والدي له قبل وفاته ليعمل عليها وتصادف عبوره أثناء اقتحام المجمع وألقى القبض عليه وحكم عليه بالسجن 15 عاما».

أحد المفرج عنهم بعفو رئاسي

وأضافت: «وكانت صدمة لنا جميعا، لأن أحمد ليس له أي نشاط سياسي أو حزبي، وكان يسعى على لقمة العيش وتأمين حياه كريمة للأسرة»، مشيرة إلى أن أسعد لحظات حياتها عندما تم إبلاغها بأن أحمد شمله العفو الرئاسي بعد استغاثات أرسلتها هي ووالدتها للرئيس ولجنة العفو الرئاسي.

أحد المفرج عنهم بعفو رئاسي

وتابعت: «الرئيس السيسي شخصية وطنية مخلصة، وأنا شاركت في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ والتقطت صور تذكارية أنا وزملائي في المؤتمر مع الرئيس، وفخورة أنا وعائلتي بانتخاب السيسي في الانتخابات الرئاسية الأولى والثانية لأنه يعمل من أجل الوطن والمواطن»، مشيدة بما تم من إنجازات في عهد السيسي بالإسماعيلية بداية من قناة السويس الجديدة والأنفاق ومدينة الإسماعيلية الجديدة والاستزراع السمكي وعشرات المشروعات.

وعن لحظة الاحتفال بخروج شقيقها، قالت: «سجدنا شكرا لله، وهتفنا تحيا مصر ويحيا السيسي».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا