أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

«عاشور» يطالب وزير الداخلية بسرعة ضبط «قتلة محامي الإسكندرية»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى سامح عاشور، نقيب المحامين، اتصالات بوزير الداخلية، ومدير أمن الإسكندرية، للمطالبة بسرعة ضبط الجناة قتلة المحامي أحمد عبده، الذي وُجد مقتولا في مكتبه بالإسكندرية، مؤكدًا دعم النقابة الكامل لأسرته لحين التوصل إلى مرتكبي الجريمة وإعادة حق الزميل المتوفي.

ولقي المحامي أحمد عبده مصرعه على يد مجهولين داخل مكتبه بالمنتزه بمحافظة الإسكندرية. وتلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا يفيد بمقتل المحامي داخل مكتبه، ولم يتم التعرف على القاتلين حتى الآن.

وكثّفت مديرية أمن الإسكندرية جهودها لضبط الجناة، حيث انتقل فريق البحث الجنائي برئاسة اللواء شريف عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية، لمسرح الجريمة للمعاينة والتحري حول الواقعة وملابساتها، وجار تحديد مرتكب الجريمة ومعرفة الدوافع الرئيسة للجريمة، كما تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وجار عرضها على الطب الشرعى لتحديد سبب الوفاة.

من جانبها، أشارت جليلة محمود، المحامية بالإسكندرية، إلى أن أحمد عبده وُجد مقتولا في مكتبه بالمنتزه ثالث، ولم يتم ضبط الجناة حتى الآن بعد هروبهم، إلا أن فريقا من البحث الجنائي على أعلى مستوى يتابع التحقيقات بمشاركة نقيب محاميي شرق الإسكندرية محمود الأمير، والمحامي عادل هيكل.

وأضافت «جليلة»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أنه «لم يتم التمثيل بجثة الزميل كما أشاع البعض، إلا أن نتائج التحقيقات لم تصل إلى ملابسات وظروف الواقعة حتى الآن».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا