أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

رئيس الأركان: حريصون على زيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم الأربعاء، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير أساليب التدريب وزيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية في مسار مواز مع توفير كافة الإمكانات للاهتمام بالفرد المقاتل معنوياً وإداريا، مؤكدا أن ما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد وتدريب شاق هو مهمة مقدسة لينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والأمان والاستقرار.

جاء ذلك خلال تفقد الفريق محمد فريد لعدد من الأنشطة التدريبية التي نفذتها عناصر من القوات الخاصة، فجر اليوم الأربعاء، في إطار المتابعة الدقيقة لمستوى الكفاءة البدنية والاستعداد القتالي لعناصر القوات المسلحة.

وتمثلت أبرز الأنشطة التي تفقدها رئيس أركان حرب القوات المسلحة في إجراءات الإعداد البدني للفرد المقاتل والتغلب على الموانع الطبيعية والصناعية والتسلق والنزول السريع مع الاشتباك بالذخيرة الحية وتنفيذ الرمايات غير النمطية من الثبات والحركة.

كما حرص الفريق محمد فريد على مشاركة عناصر الوحدات الخاصة في تنفيذ طابور السير بجانب تفقده معرضا يضم عددا من الأسلحة والمعدات المتطورة التي تستخدمها عناصر القوات الخاصة في تنفيذ المهام.

وأشاد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالمستوى المتميز لرجال الوحدات الخاصة، وأوصاهم ببذل المزيد من الجهد والتدريب لتظل القوات المسلحة درعاً حامية لهذا الوطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا