الرياضة / هاى كورة

فيديو : برشلونة يتفوق على فياريال بهدفين في الشوط الأول

هاي كورة – انتهى الشوط الاول من لقاء برشلونة وفياريال في الليغا على نتيجة تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف ، وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، حيث بدت رغبة الفريق الكتالوني واضحة من اجل افتتاح التسجيل ، وفي الدقيقة الـ12 تمكن البرازيلي فيليب كوتينهو من وضع كرة ناجحة في شباك الخصم بعد تمريرة رائعة من باولينهو ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

في الدقيقة الـ16 تمكن البرازيلي مالكوم من أن يعزز تقدم فريقه بعدما سدد كرة رائعة سكنت شباك الفريق الأصفر ليتقدم الفريق الاحمر والازرق بثنائية مبكرا .

واصل برشلونة ضغطه على دفاعات الخصم آملا في إضافة مزيد من الأهداف وكاد الفريق يسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ19 عن طريق لاعبه البرازيلي كوتينهو لولا ان كرته ارتطمت بالعارضة .

حاول فياريال بدوره الحد من هجمات برشلونة المتتالية والبحث عن تسجيل هدف وتقليص الفارق ونجح في الوصول إلى ذلك بعدما تمكن لاعبه شاكوينزي بهز شباك شتيغن بهدف صعب في الدقيقة الـ25 لتكون النتيجة على تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 41 كاد فياريال يسجل التعادل لولا براعة شتيغن الذي قدم شوطا مثاليا واستطاع ا، يخرج في الوقت المناسب لينتهي الشوط على نتيجة تقدم برشلونة 2-1 .

هدف كوتينو / باولينهو / شاكوينزي



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا