الرياضة / هاى كورة

كاسانو فضح واندا على الهواء مباشرة !

هاي كورة_ لخص أنطونيو كاسانو نجم كرة القدم الإيطالية السابق مشكلة ماورو إيكاردي على الهواء مباشرة أمام واندا التي كانت حاضرة لللبرنامج .


كاسانو خاطب واندا قائلا : ” انتي جعلتي ماورو مكروة من الجميع لأنك تتحدثين كثيراً و تتحدثي عن بيرسيتش تنتقدي الانتر و سباليتي وتريدين اشراك لاوتارو وايكاردي.

كاسانو أكل حديثه قائلا ” هل الاصاية اتت بعد سحب شارة القيادة وردت واندا قائلة ” طبيب الانتر اقر الاصابة ” فرد عليها كاسانو ” اللاعب من يقرر انه يستطيع اللعب وليس الطبيب ”

كاسانو كان واضحا بإتهام صريح لواندا بأنها تريد إحراق الإنتر وهي السبب في إشتعال أزمة إيكاردي في المقابل فابيو كابيلو المدير الفني السابق وأحد عباقرة كرة القدم أعطى حل سحري لإيكاردي.

كابيلو قال “يجب على إيكاردي الذهاب إلى غرفة الملابس والإعتذار والإعتراف بالخطأ ربما بذلك يمكن أيضاً أن يعيدوا له شارة القيادة و سيكون مقبولاً وينال الإعجاب فمن يعترف بأخطاؤه يقوم بعمل مهم إنه يضر نفسه بعدم اللعب والإنتر بحاجته لأن اللاعب الذي يعتذر لديه رغبة أكبر في إظهار قيمته “

وفي نفس السياق فإن صحيفة الديلي إكسبريس البريطانية أكدت إن مانشيستر يونايتد يفكر مبادلة روميلو لوكاكو مع مهاجم الانتر ماورو ايكاردي …فهل تتم الصفقة ؟



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا