الرياضة / هاى كورة

هاي كورة- صرح نيكولاس تاليافيكو (لاعب أياكس) بالتالي: في مقابلة مع الماركا: سنلعب بجرأة تامة. ريال مدريد سواءً كان جيدًا أم ليس في أفضل أحواله فهو في الأبطال قوي جدًا.

و ان في مباراة الذهاب افتقدنا للكفاءة، ومنذ وصولي إلى أياكس كانت مباراة ريال مدريد أفضل مباراة بالنسبة لي بعد مباراة بايرن ميونخ، لكننا دفعنا ثمنًا باهظًا ضد ريال مدريد.

و نحن الآن نشعر بهدوء، ونلعب كل مباراة بنفس الأسلوب، وسنفعل ذلك أيضًا ضد ريال مدريد وأنا متأكد من أننا سنقدم مباراة كبيرة ورائعة.

كما قال الاتي:عندما تم إلغاء هدفنا في الذهاب، حاولت تقديم كل ما أملك لتسجيل الهدف من جديد، أنا لا أستسلم أبدًا، نعلم أن النتيجة ليست سهلة ولكن لدينا الإيمان التام بالمقدرة على قلب النتيجة، ويجب علينا عدم توفير الفرص لـ ريال مدريد فهم باستطاعتهم التسجيل في أي وقت.

وعندما وضعتنا القرعة مع ريال مدريد قالوا بأن القرعة لم تكن سيئة، ولكن حذرتهم مع مرور الأيام أن مستواهم سيختلف من ديسمبر حتى فبراير، فقد قدموا أداءً رائعًا ضد أتليتيكو، وكذلك ضد برشلونة لكنهم لم يُوفّقوا.

ووصول ريال مدريد وهو مُرهق بدنياً بعد جدول المباريات هي ميزة لنا، ولكن جودة اللاعبين التي يملكونها يعلمون كيفية التعامل مع هذا الوضع، ولن أنكر ذلك فبالنسبة لي أنا أفضل أن ألعب عدة مباريات متتالية، لدي ثقة كبيرة في التأهل لربع النهائي.

و شاهدت هذا الموسم ست أو سبع مباريات لريال مدريد و جميع الملخصات وأنا أعرف طريقة لعبهم.

و لقد اجاب عند سؤاله عن “كريستيانو بالاتي: عندما يرحل شخصية رائعة من الطبيعي أن التنظيم لن يكون سهلًا. الأمر يستغرق بعض الوقت ولكن مدريد يبقى مدريد ويلعب بشكل جيد بدونه”.



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا