الرياضة / هاى كورة

فيديو : أياكس يذل الريال في البيرنابيو وينهي مشواره في دوري الأبطال

هاي كورة – تمكن فريق أياكس أمستردام الهولندي من تفجير مفاجأة كبرى بعدما تغلب على ريال مدريد في عقر داره البيرنابيو برباعية وأقصاه من البطولة ونجح بذلك في التأهل لربع النهائي .

وبدات المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، وبدت الرغبة واضحة لدى الفريق الضيف في التسجيل مبكرا وفي الدقيقة السابعة نجح في الوصول إى مبتغاه بعد تسديدة رائعة من لاعبه حكيم زياش .

ثم حاول أياكس تعزيز تقدمه واستغلال ضعف الريال واهتزازه دفاعيا وفي الدقيقة 18 تمكن دافيد ناريس من أن يسدد هو الآخر بنجاح ف شباك كورتوا ليتقدم أياكس بهدفين نظيفين وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

في الشوط الثاني واصل أياكس سيطرتهوبحثه عن تسجيل مزيد من الأهداف ، وفي الدققة 67 تمكن لاعبه المتالق تاديتش من أن يسدد كرة ناجة في الشباك ليتقدم أياكس بثلاثية .

و حاول الريال تقليص الفارق والعودة للمباراة وتمكن لاعبه ماركو اسينسيو من أن يعيد الآمل لفريقه بعدما سدد تسديدة ناجحة في شباك الفريق الهولندي ليدون بذلك على أولى أهداف فريقه في اللقاء .

في الدقيقة 72 تمكن أياكس سريعا من إعادة الفارق إلى ثلاثة أهداف مجددا بعدما تمكن لاعبه شون من تسجيل الهدف الرابع بعد كرة رائعة في شباك كورتوا . لينتهي اللقاء على فوز اياكس وإقصاء الريال .

هدف اياكس الاول / الثاني / الثالث / الرابع



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا