الرياضة / هاى كورة

للسقوط مفاتيح وأسرار ومفاتيح…مدريد تعيش حالة نواح !

هاي كورة_ سقوط ريال مدريد المدوي بهذه الطريقة في إسبوع واحد والخروج من كل البطولات دفع كل الصحف المدريدية للتأكيد على إن الموسم المقبل سيكون موسم التجديد .

عندما تعرض جولين لوبتيجي للإقالة كان رد مجلس إدارة ريال مدريد ناري بأن الفريق يمتلك ثمانية لاعبين مرشحين للكرة الذهبية وهذا لم يحدث في تاريخ النادي وإن الفريق مليء بالنجوم أصحاب الجودة ولكن القصة ليست هكذا تماما.

النجوم كانت لديها تشبع كبير ومهما بلغت درجة عملها وإحترافيتها لم يكن من السهل أبدا على أي مدرب أن يخرجهم من هذا التشبع وعلي الرغم من محاولات المدير الفني سولاري على العمل وإخراج النجوم الشبان لم يكن سيستطيع سد ثغرات الفريق.

الغريب إن البعض ربط خروج الفريق وخسارته بسبب عدم مشاركة إيسكو ومارسيلو مع إنهما في كل مرة لم يكن حالهما أفضل من توني كروس ورفاقه .

سقوط ريال مدريد لم يبدأ أمام برشلونة بل عند الخسارة أمام جيرونا بسبب قلة الحلول أمام المدرب وكثرة الإرهاق وإصابة لورينتي وإستنزاف كارفخال وبالتالي فإن الإدارة مطالبة الآن على الحفاظ على ريجيليون ولورينتي وفينسيوس مع الدعم برودريجو وتدشين صفقات نارية على الأقل صفقة في كل خط للبدء في مشروع النادي الجديد .



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا