الرياضة / هاى كورة

ربما يتخيل البعض ان هذا النص والعنوان مبالغ فيه ومنح حجم غير مقبول وغير معقول ولكن الارقام والواقع وبكل اسف تفيد بان ريال مدريد بالفعل في وضع كارثي ربما سيجهز على تاريخ النادي في السنوات القادمة .

الامور ببساطة … المنافس الفعلي والتقليدي للفريق والذي يؤثر علية في اسبانيا وخارجها هو برشلونة …هذا الامر الجميع يعرف جيدا مدى قوته وصحته وبالتالي اذا كان منافسك الرئيسي الذي يحسم الدوري في كل موسم لدية حاليا اسماء شابة قوية في وسط الملعب اتى بدمبلي وكوتينيو باكثر من ٣٠٠ مليون وحاليا لدية العبقري ارثور وفي الطريق سيأتي المايسترو دي يونغ هذا لا يعتبر تعزيز بل يعتبر جنون ان تمتلك كل تلك المواهب … صدقا وبكل امانه وسط برشلونة الموسم القادم سيأكل الاخضر واليابس وسيسيطر داخليا بشكل مهول جدا ولربما في الابطال سيكون لهم نصيب الاسد في الخمس سنوات القادمة علي الاقل بطولتين اذا انسجمت تلك الاسماء

في المقابل وسط ريال مدريد المكون من لوكا وكروس وكاسميرو هو حاليا متوفي دماغيا وخارج التغطية ومن الاستحالة اعادتهم للحياة … السؤال من الاعبين المؤثرين الذين سيجلبهم ريال مدريد لتعزيز الوسط …؟! والسوال الاهم في حال التعاقد معهم كم من الوقت لكي ينسجمو مع الفريق وافكارة … ؟! ومن هو المدرب قائد المجموعة …؟! ومن سيكون رأس الحربة …؟! من سيكون خليفة راموس في الدفاع …؟! اسئلة اذا تمعنت فيها جيدا ستسبب لك ازمة نفسية ان كنت من مشجعي الفريق الابيض … لانها حقيقة وواقع والحقيقة دائما مؤلمة .

بكل اسف بيريز قتل كل شي جميل في ريال مدريد ونحر الفريق من الوريد للوريد … لان التجديد يفترض كان يبدا من موسمين وليس الان دفعه واحدة .



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا