الرياضة / هاى كورة

سقوط ريال مدريد هذا الموسم جزء من عبقرية فلورنتينو بيريز !

هاي كورة_ في لحظات السقوط يكون من الصعب إقناع الجميع بتفاصيل فيها عمق وتحليل ولكن يجب أن تقال كل التفاصيل لتكون الصورة كاملة.

فلورنتينو بيريز يتحمل كثيرا من الجوانب السلبية في سقوط ريال مدريد ولكن بيريز كان يدرك جيدا إن أي لاعب مهما كانت قيمته سيكون مطالب بإنجازات أكبر من التي حققها رونالدو وأرقام قياسية من أول موسم وهذا كان سيشكل ضغط كبير على أي صفقة كبرى كانت ستأتي.

اللاعب الذي كان سيأتي مهما كانت براعته كان سيتعرض لضغوط إرث رونالدو فقرر بيريز أن لايتعاقد مع نجوم كبار بعد رحيل رونالدو مباشرة وأن يأتي الجلاكتيكوس من الصيف المقبل كي تقل الضغوط.

النجم الجديد الذي سيأتي الآن سيكون عليه ضغوط أقل بكثير فكل مهمته أن يقود ريال مدريد للنهضة من جديد بعد سقوط وليس لإستمرار مسيرة العظمة التي حدثت .

فلورنتينو بيريز ليس رجل ساذج أن يدمر ريال مدريد وهو الذي تحمل كثيرا في السنوات الماضية ويدرك أكثر من مشاكل الفريق وإعتاد أيضا على حالات السقوط وبالتالي سيعرف التعامل معها جيدا ويدرك جيدا من سيكون المدرب المقبل والتخطيط للصفقات بدأ بالفعل وسيكون بالتدريج وبالتالي ريال مدريد لن يتم تدميره …بيريز إستلم النادي في ظروف أصعب في حقبة برشلونة الذهبية ومع ذلك قاد النادي لبر الأمان والتفوق على إنجازات برشلونة الأوروبية.

بيريز في الفترة المقبلة سيكون هدفه إعادة الهيمنة المحلية وسينظم مشروعه لذلك مع عدم غفلان الهيمنة الأوروبية وفي كثير من التقارير المستقبلية سنتحدث عن ذلك بالأرقام والكواليس .



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا