الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

#شروق_المونديال .. «منتخب العالم» المستبعد من مونديال روسيا

  • 1/2
  • 2/2

سيفتقد مونديال روسيا المقبل العديد من المنتخبات البارزة والتي لطالما كان لها صوالات وجوالات على مدار تاريخ كأس العالم، حيث يعد منتخبا إيطاليا وهولندا أحد أبرز الغائبين عن المونديال القادم.

غيابات تلك المنتخبات سيُفقد المونديال المقبل بعضاً من رونقه الخاص، فغياب جيانلويجي بوفون وجورجيو كيليني من المنتخب الإيطالي، وفينالدوم وممفيس ديباي من المنتخب الهولندي، وأليكسس سانشيز من المنتخب التشيلي سيكون ضربة موجعة لكأس العالم المقبل.

الإصابات أيضاً ستُبعد العديد من النجوم عن المشاركة مع منتخبات بلادهم في مونديال روسيا، على رأسهم كوسليني، مدافع المنتخب الفرنسي، وأليكس تشامبيرلين، لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي، وأحمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني.

مدربي المنتخبات المشاركة في المونديال لم يكتفوا بهذا الكم من الغيابات، فقرر بعضهم استبعاد بعض النجوم البارزة من قوائم منتخباتهم لأسباب فنية.

ويستعرض «الشروق» تشكيل أهم اللاعبين الغائبين عن المونديال القادم لأسباب فنية :

حراسة المرمى : جو هارت "المنتخب الإنجليزي"

الدفاع : إيمريك لابورتي "المنتخب الفرنسي" – ديفيد لويز "المنتخب البرازيلي" – نيلسون سيميدو "المنتخب البرتغالي" – أليكس ساندرو "المنتخب البرازيلي".

خط الوسط : كوندوبيا "المنتخب الفرنسي" – جاك ويلشر "المنتخب الإنجليزي" – ناني "المنتخب البرتغالي" – أنثوني مارسيال "المنتخب الفرنسي".

خط الهجوم : ساندرو فاجنر "المنتخب الألماني" – ألكسندر لاكازيت "المنتخب الفرنسي".

مقاعد البدلاء :

لوريس كاريوس "المنتخب الألماني" – فابينيو "المنتخب البرازيلي" – أندريه جوميز "المنتخب البرتغالي" – حسين الشحات "المنتخب الوطني" – زلاتان إبراهيموفيتش "المنتخب السويدي".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا