الرياضة / هاى كورة

ما هي متطلبات مدريد في القيادة الفنية؟

ريال مدريد يحتاج إلي مدرب قوي علي جميع الأصعدة مع تدعيمات مميزة جداً لمواصلة النجاح, الحديث عن القوة هنا ليس علي مستوي التعامل مع النجوم فقط, أو إدارة غرفة الملابس, بل علي جميع الأصعدة حتي تكتيكياً.

مدريد لديه إرث كبير, ناهيك عن الإرث الذي تركهُ زيدان, التَركة الكبيرة والمزيج ما بين الخبرة والشباب, وفريق قوي الشخصية ولديه حضور مميز أوروبياً ويفوز حتي وهوا سيء.

لذلك لابد من مدرب مميز تكتيكياً, مميز وقوي في الأسلوب, وسينعكس ذلك علي لاعبيه مما يتوافق مع شخصية لاعبي مدريد الحالية القوية وكوكبة النجوم, كذلك تعامله مع المباريات الكبري, جريء, لديه روح المغامرة ويخلق شغف جديد للمجموعة.

ناهيك عن تواجده في منصات التتويج من قبل, لأن النجاح المطلوب في مدريد الأن سريع جداً ومن الموسم الأول كذلك بعد سقف الطموح الذي رفعه زيدان وطموح النادي شخصياً, وهناك أيضاً لاعبين كـ “راموس, رونالدو, مودريتش, مارسيلو” لن يتواجدوا بنفس الحضور واللياقة فيما بعد لذلك لابد من إستغلال القادة الحاليين علي أكمل وجه.

كل ما سبق يُشير إلي خيار عقلاني واحد, وهوا يواكيم لوف, الوحيد من ضمن الخيارات من يمتلك تلك المؤهلات.. قوي الشخصية, مميز في التعامل معا النجوم, حضور قوي في المواجهات الكبري وشخصية كبيرة وجريئة, أسلوب مميز ومُعتاد علي منصات التتويج.

يلي لوف المدرب المميز بوتشتينو, صحيح لا يملك جميع المقومات ولكن علي الأقل يمتلك الأسلوب المميز الذي يتوافق مع شخصية الفريق, كذلك تعامله الرائع مع اللاعبين الشباب وتوافق أفكاره مع مشروع مدريد الحالي..

شخصياً أعتقد أنهم الأقرب وإن كان البوتش هوا الأقرب,ولكن لننتظر ونري ماذا سيحدث الفترة القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا