الرياضة / يالا كورة

مدرب توتنهام يوضح موقفه من خلافة زيدان في ريال مدريد كتب: عمر قورة

كتب: عمر قورة

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، موقفه من خلافة زين الدين زيدان في ريال مدريد الإسباني، بعدما تقدم المدرب الفرنسي باستقالته بشكل مفاجئ من تدريب الميرينجي.

وقال بوكيتينو، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية صباح الجمعة عن إمكانية تدريب الفريق الملكي: "جددت عقدي مؤخرًا وأنا سعيد في الوقت الحالي، وما يجب أن يحدث فسوف يحدث".

وأضاف: "أخبرني جورج جريفا (مدربه السابق في نيولز أولد بويز الأرجنتيني عندما كان لاعبا في التسعينيات) ذات مرة أن أترك كرة القدم تأخذني كما تريد، ولا أرغب في تغيير وجهتي".

وتحدث مدرب السبيرز عن مدى قدرته على قيادة ريال مدريد قائلا: "قبل الأمور التكتيكية، يجب أن نجد هوية كرة القدم، القيادة مهمة في تطوير اللعبة، وهذا التعاطف مهم جدًا".

وأشار بوكيتينو إلى أن أن عقده مع توتنهام والمستمر حتى عام 2023 لا يتضمن بندًا يسمح له بالانتقال لريال مدريد، لذلك يتعين على نادي العاصمة الإسبانية برئاسة فلورنتينو بيريز التفاوض مع إدارة توتنهام.

وأتم المدير الفني لتوتنهام تصريحاته بالحديث عن رد فعل مالك النادي دانييل ليفي حال انتقاله لريال مدريد مازحًا: "احذر، ليفي يمكن أن يعض! سيكون من قلة الاحترام أن أفرض عليه رحيلي"، نقلا عن صحيفة "ميرور" الإنجليزية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا