الرياضة / صحيفة عكاظ

القحطاني يشكر آل الشيخ.. ويعد برفع راية التوحيد في المحافل العالمية

وليد سعيد (جدة)

أجاب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ،على الشاب حسين القحطاني لاعب النادي الاهلي لـلكـاراتـيـة وبطل المملكة ثلاث مرات متتالية الذي وجه له رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يشكو فيها قلة الدعم لألعاب الكاراتية والتايكوندو ويتمنى دعمه، ليجيب آل الشيخ عبر تغريدة «أبشر يا ولدي»، ويعلن عقبها تكفل رئيس هيئة الرياضة بمعسكر اللاعب، ومرتب شهري، وجهاز فني، وصالة تدريب.

وقدم حسين بن علي القحطاني شكره لآل الشيخ، بعد الرد على تغريدته. وقال حسين: فرحتي لا توصف، ولم أستغرب رد رئيس الهيئة عليّ، لأنه مهتم بجميع المواهب الوطنية، وأنا عازم على رفع علم بلادي في أكبر المحافل العالمية، وطموحاتي عالية في تشريف الوطن، والنادي الأهلي، وسأكون عند حسن ظن آل الشيخ بكل ما أوتيت من قوة.

وعن كيفية قدومه للنادي الأهلي قال: «أصر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي وقتها ماجد الفهمي في الموسم الماضي على تعاقد الأهلي معي، واستطاع إقناع مشرف الألعاب المختلفة وقتها الدكتور ياسر محروس بذلك، ووافقت». وأضاف: «الدكتور ياسر تبنى موهبتي، سواءً كان في الأهلي أو خارجه، وسجلت في الأهلي بفضل الله ثم بإصرار وثقة ماجد الفهمي، الذي اعتبره أقوى داعم لي».

وأبدى والد اللاعب علي القحطاني، سعادته بوقفة آل الشيخ. وقال لا يمكن وصف شعوري بالاهتمام والتجاوب السريع الذي وجده ابني حسين من قبل آل الشيخ، لافتا إلى أن هذه بادرة غير مستغربة من رئيس الهيئة تجاه أبناء الوطن بشكل عام وابني حسين، على وجه الخصوص، مشددا على أنه سيشرف على تدريباته حتى يتمكن من تشريف الوطن، ويرفع علمه في أكبر المحافل الأولمبية والعالمية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا