الرياضة / هاى كورة

برشلونة يسقط في الوحل …من ينتشله ؟

هاي كورة _ جدل كبير في الإعلام بخصوص قضية بلال أبيدال التي تفجرت خلال الساعات القليلة المقبلة وسوف نستعرضها بالتفصيل كي نفهم القصة .

 

1_ البداية من مدريد …مجلة الكونفيدنسيال المدريدية نشرت تسريبات من التحقيقات التي تتم الآن بين ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق والشرطة الأسبانية .

 

2_إتصالات هاتفية بين روسيل وبين صديق له يتحدثان عن تعجبهما من موقف أبيدال من إدارة برشلونة السابقة …أبيدال إستاء من رحيله من برشلونة في الوقت الذي روسيل هو من ساعده في أزمة إصابته بتليف في الكبد.

 

3_وقتها خرج برشلونة يؤكد إن أبيدال تم علاجه بسبب تبرع إبن عمه بجزء من كبده ولكن القصة كما ظهرت في التسريبات إن روسيل إستخدم علاقاته وحصل على كبد بطريقة غير شرعية..معنى ذلك إنه عن طريق بيع الأعضاء أو عن طريق التجار الذين يقوموا بالحصول على كلي أو جزاء من كبد من مريض يقوم بعملية جاحية ويتم سرقة أعضائه بطريقة غير مشروعة.

 

4_حتى الآن لايمكن التأكيد على إن هذا ماحدث …الامور للأسف غامضة …ماذا يحدث في برشلونة ؟أما آن الآوان لنهاية الكابوس الإداري الذي لاينتهي منذ رحيل لابورتا .

 

5_إسم النادي تلطخ مع بعض غير المسئولين من النادي …سمسرة وعمولات وغسيل أموال ثم فشل إداري في ملف الميركاتو …مع هذه التعاسة الإدارية يجب أن نشكر ميسي ورفاقه على تقديمهم إنجازات ضخمة في الفترة الماضية…لولا فشل الإدارات كان من الممكن أن يكتسح برشلونة كل الألقاب.

 

6_ منذ الوهلة الأولى في هاي كورة كشفنا عن إن برشلونة يعاني إداريا منذ 2010 ولكن براعة اللاعبين غطت على هذه المشاكل وعندما قلت البراعة ورحل كبار النجوم تواليا بدأت المشاكل تظهر وحتى الآن الإدارة الحالية متباطئة في الإصلاح الإداري.

 

7_ بالعودة لأبيدال …الكثيرون يؤكدون لو إن رواية روسيل حقيقية يجب ان نستفيد…نحن هنا لانستطيع أن ندخل في النوايا …أي أحد منا لاقدر الله لو تعرض لمحنة طبية قد يضعف ليحافظ على حياته …ولكن الصحافة الأسبانية لن ترحمه إذا كان يعرف بماحدث..قد يستقيل بالفعل …روسيل حاليا كالمجنون سيقوم بكشف كل من عاونوه في قضية فساد …لن يتم حبسه أو لومه بمفرده …أعان الله جماهير برشلونة .



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا