الرياضة / بوابة الشروق

سامي الجابر ضمن لجنة «فيفا» لأختيار أفضل لاعب ومدرب لعام 2018

 

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا"  سامي الجابر نجم منتخب السعودية السابق ورئيس  نادي الهلال السعودي ضمن أعضاء اللجنة المختصة لاختيار أفضل لاعب وأفضل مدرب لعام 2018.

وشهدت القائمة التي أعلن عنها الفيفا عن وجود العديد من المدربين واللاعبين السابقين على المستوى العالمي رفقة سامي الجابر رئيس الهلال.

وظهرت أسماء مميزة أمثال البرازيلي كارلوس ألبرتو بيريرا وريكاردو كاكا ورونالدو والثنائي الإيطالي فابيو كابيللو وأليساندرو نيستا والألماني لوثر ماتيوس والإنجليزي فرانك لامبارد.

وتضم اللجنة التي تضم 13 عضوًا، كل من سامي الجابر(السعودية)، إيمانويل أمونيكي (نيجيريا)، تشا بو كن (كوريا الجنوبية)، فابيو كابيلو (إيطاليا)، ديديه دروجبا (كوت ديفوار)، ريكاردو كاكا (البرازيل)، فرانك لامبارد (إنجلترا)، لوثر ماتيوس (ألمانيا)، أليساندرو نيستا (إيطاليا)، كارلوس ألبرتو بيريرا (البرازيل)، رونالدو (البرازيل)، آندي روكسبورج (اسكتلندا)، وينتون روفر (نيوزيلندا).يُذكر أن حفل جوائز الأفضل في عام 2018.

ومن المقرر أن تقام حفل توزيع جوائز الفيفا في العاصمة الإنجليزية لندن 24 سبتمبر ، وسيتم الكشف فيه عن جوائز أفضل لاعب ومدرب للرجال وكذلك للسيدات، كما سيتم اختيار أفضل حارس مرمى وأفضل هدف وجمهور.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا