تكنولوجيا / اليوم السابع

تقرير: أبل تطرح هواتف آيفون المقبلة مع شاحن أقوى 3 مرات من السابق

أشارت العديد من التقارير السابقة إلى أن أجهزة أيفون القادمة من أبل قد تأتى مع جهاز شحن USB-C، بما فى ذلك موديلات آيفون الجديدة المقرر إطلاقها فى وقت لاحق من هذا العام، وتظهر مجموعة من الصور الجديدة شاحن UCB-C بقوة 18 وات، وسيمكنه الاتصال بهواتف آيفون باستخدام كابل Lightning  USB-C، وسيكون قادرة على شحن الهواتف بشكل أسرع من أجهزة الشحن الحالية التى توفر قدرات 5 واط ، 10 واط و 12 واط.

ويعتقد الكثيرون أن شركة أبل ستوفر شاحن USB-C سريع جنبا إلى جنب طرازات آيفون الجديدة، وهذا بعد أن تم انتقاد شركة أبل مرارًا وتكرارًا لعدم تضمينها شواحن أكثر قوة مع بعض طرز iPhone و iPad.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، تم تجهيز أجهزة أحدث أجهزة أبل، بما فى ذلك iPhone X وiPhone 8 للتعامل مع تقنية الشحن السريع، لكن شركة آبل كانت تطلب من المستهلكين الحصول على دفع نقود أكثر للحصول على أجهزة شحن أكثر قوة.

من الجدير بالذكر أن أبل طرحت تقنية الشحن السريع فى هواتف iPhone 8 و iPhone X ، والتى تم إصدارها فى سبتمبر الماضى، وتدعى الشركة أن الشحن السريع يسمح لك بشحن هاتفك حتى 50٪ خلال 30 دقيقة فقط، ومع ذلك، من أجل الاستفادة من ذلك ، يتعين على المستخدمين شراء محول طاقة USB-C يمكنه توفير 29 واط ، أو 61 واط أو 87 واط من الطاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا