الارشيف / تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

تي سي إل تطرح مجموعة من أجهزة العرض المرنة في عام 2020

تعتزم شركة تي سي إل كوميونيكيشن TCL Communication إصدار أولى نماذجها من أجهزة العرض المرنة والمخصصة للمستهلكين والمرتكزة على تقنية DragonHinge الحائزة على براءة اختراع في عام 2020، وذلك في أعقاب الكشف عن هذه التقنية خلال فعاليات MWC 2019.

واستناداً إلى التصميم المخصص لتقنية AMOLED لشاشات العرض المرنة من شركة ’سي إس أو تي‘ الشقيقة لشركة تي سي إل TCL، يتم دعم هذه الأجهزة المحمولة القابلة للطي بتقنية DragonHinge من تي سي إل كوميونيكيشن التي توفر غلافاً ميكانيكياً لهذه الأجهزة ما يتيح إمكانية طيها لدعم مختلف حالات الاستخدام.

ويوفر ذلك بالتالي قابلية حركة سهلة وسلسلة، ما يتيح إمكانية تطوير المزيد من تصاميم الأجهزة القابلة للطي والتي سترتقي بتجارب الاستخدام إلى أقصى درجة ممكنة.

وقال كريستوف كورسي، المدير الإقليمي لشركة تي سي إل كوميونيكيشن لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نبذل جهوداً حثيثة لإطلاق تقنياتنا الخاصة بالأجهزة القابلة للطي خلال العام القادم في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم. ونتبع منهجية مدروسة ترمي لتجاوز إمكانيات الأجهزة التقليدية والتعاون بشكل وثيق مع شركائنا لتقديم تجارب استخدام سلسة ومفيدة ضمن منظومة منتجات واسعة النطاق”.

وأضاف “تواصل منتجات Alcatel و BlackBerry التي قمنا بإطلاقها في هذا العام خلال مشاركتنا في فعاليات MWC 2019 توفير تجارب استخدام لا تضاهى من نواحي الموثوقية والإنتاجية والأمن وخيارات الترفيه ضمن نقاط سعرية ملائمة”.

وكانت تي سي إل كوميونيكيشن قد طرحت أيضاً أحدث تشكيلتها من أجهزة Alcatel المحمولة بما في ذلك الهواتف الذكية من طرازات Alcatel 3 و Alcatel 1 و Alcatel 1S، إلى جانب جهاز Alcatel 3T.

وتشكل هذه الهواتف الإضافة الأحدث إلى محفظة تي سي إل من الأجهزة المحمولة، وتمتاز بتشطيباتها المذهلة وتصاميمها المستوحاة من الطبيعة والمزودة بأحدث تقنيات شاشات العرض الكاملة من تي سي إل، حيث تبرهن على التزام الشركة المتواصل بتقديم أجهزة متميزة للمستخدمين حول العالم.

وتأتي جميع أجهزة Alcatel الجديدة أيضاً مزودة بتقنية Google Assistant، التي تساعد المستخدم على إنجاز مهامه بسرعة أكبر طوال اليوم، بما في ذلك إدارة المهام المختلفة، والتخطيط ليومه، والتمتع بالتطبيقات الترفيهية أو التحكم بأجهزته المنزلية المزودة بتقنية إنترنت الأشياء.

وتشمل قائمة الأجهزة الأخرى التي كشفت الشركة عنها في فعاليات MWC 2019 على هاتف BlackBerry KEY2 Red Edition الذي يمتاز بلونه الأحمر.

ويشكل هذا الهاتف الإضافة الأحدث ضمن تشكيلة الهواتف الذكية التي تحمل علامة BlackBerry الشهيرة، والمزودة بحواف حمراء اللون من الألمنيوم Series 7 Aluminum مع تشطيبات سوداء اللون تغطي غطاءه الخلفي وأزراره.

وتم تزويد هذا الهاتف بنظام أندرويد، فضلاً عن دعم باقة من أشهر المزايا، بما في ذلك خدمتي Google Lens و Google Pay، كما يدمج خدمة Google Assistant ضمن مفتاح الوظائف المخصصة.

وبفضل هذه الميزة الجديدة، أصبح من السهل على المستخدم إدارة المهام، والتخطيط ليومه، وإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال الرسائل أو التحكم بأجهزته المنزلية المزودة بتقنيات إنترنت الأشياء.

كما يمتاز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة إلى جانب زر التشغيل السريع Speed Key، والذي يضاف إلى أدائه الفائق والمستند إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.

ويتم تزويد هاتف Red Edition ببرنامج Hub+، والذي يتضمن شريط تشغيل جديد أسفل تطبيقات Hub+، ما يسهم في تحسين كفاءة العمل من خلال منح المستخدمين وصولاً سريعاً إلى المزايا الأساسية مثل البحث والتصنيف والتنظيم.

كما تلقت حزمة الوظائف الأساسية للجهاز ترقية لتصميم تجربة المستخدم لمنح تطبيقي BlackBerry Hub و BlackBerry Calendar مظهراً عصرياً أكثر أناقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا