الارشيف / غير مصنف / الموجز

موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم.. والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب: ضياء السقا

عشاق الكرة العالمية على موعد مع مواجهة قوية، في السابعة والنصف مساء اليوم، بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وواتفورد، بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بينما يأتي واتفورد في المركز العاشر بـ 36 نقطة.

 

ويسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما خسر في الجولة الماضية من مانشستر يونايتد بهدفين لهدف.

ويعيش الفرعون المصري حالة من التوهج مع الريدز، إذ يحتل المركز الأول في ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 24 هدفا بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام.

وواصل صلاح، كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي، حيث حصد مؤخرا جائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر فبراير للمرة الثانية.

وكان النجم المصري قد توج من قبل بجائزة أفضل لاعب في البطولة عن نفس الشهر، من قبل رابطة المحترفين الانجليزية، قبل أن يتوج بنفس الجائزة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

كما أعلن ليفربول تتويج صلاح بجائزة لاعب الشهر في الفريق للمرة الخامسة في مسيرته مع الريدز.

أرقام قياسية

وحقق النجم المصري أرقاما قياسية مؤخرا، حيث تجاوز المهاجم السابق لويس سواريز، وأصبح أكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في موسم واحد، منذ (2007-08) برصيد 32 هدفًا في جميع المسابقات.

كما عادل الفرعون أفضل موسم للتوجولي إيمانويل أديبايور في الدوري الإنجليزي (2007-08)، وأصبح ثاني أكبر هداف إفريقي في البريميرليج، خلف ديدييه دروجبا (29 هدفًا).

وعادل النجم المصري رقم فرناندو توريس موسم (2007-08)، وأصبح ثالث أكثر لاعب إحرازًا للأهداف مع ليفربول في الدوري بـ24 هدفًا، خلف فاولر (28)، وسواريز (31).

وساهم الفرعون المصري في صعود فريقه لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على حساب بورتو البرتغالي، وأحرز خلالها هدفا رائعا في لقاء الذهاب.

ويمتلك "مومو" أرقام قياسية في البريميرليج منها:

-بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 24 هدفا في 28 مباراة فقط في الدوري الانجليزي الممتاز.

-شارك في 32 هدفاً مع ليفربول خلال 28 مباراة في البريميرليج (24 هدفًا+ 8 أسيست)، ليتخطى رقم أندرو كول وآلان شيرر مع نيوكاسل ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة على beIN SPORTS HD 2، بتعليق: علي محمد علي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا