الارشيف / غير مصنف / الموجز

قنوات عربية تصفع " beIN SPORTS " وتعلن إذاعة كأس العالم

عمرو الحلوانى

أصبح لا صوت يعلو الآن فوق كيفية مشاهدة كأس العالم المقبل بروسيا 2018، والذي سيشهد مشاركة 4 منتخبات عربية لأول مرة فى تاريخ البطولة الأهم فى تاريخ الكرة .

ونجحت بعض القنوات فى الحصول على حقوق البث بخلاف القناة القطرية "بين سبورت " المشفرة من أجل إتاحة الفرصة للمتابعين فى الوطن العربى لمشاهدة كأس العالم بسهولة .

وذكرت صحيفة الرياض السعودية، أن قناة السعودية الرياضية سوف تقوم بنقل مباريات المنتخب السعودي فقط ضمن منافسات مونديال روسيا 2018، والمحدد لها الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مباراة السعودية أمام المنتخب المصري سيتم نقلها بطبيعة الحال على القناة السعودية المفتوحة ضمن مباريات كأس العالم، وذلك وفقًا لجهود ودعم هيئة الرياضة العامة للرياضة في السعودية.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تنقل مباريات منتخب الأخضر السعودي في مونديال كأس العالم بروسيا.

وفى هذا السياق كشفت صحيفة "الأخبار" اللبنانية أن التلفزيون السوري يستعد لإطلاق قناة رياضية جديدة باسم "24/24"، ستبث مباريات مونديال روسيا مجانا.

وأشارت وزارة الإعلام السورية بحسب الصحيفة، إلى أن القناة الجديدة إضافة إلى قناة أخرى باسم دراما 24، ستبث ضمن حزمة البث الرقمي إلى جانب القنوات الرسمية الأخرى.

وأوضحت أنه لم يعرف بعد ما إذا كانت القناة الرياضية الجديدة ستشتري حقوق بث المناسبات الرياضية أم أنها ستقرصنها، كما تفعل قناة "هوا" الأرضية التي تنقل الدوريات العالمية من القنوات الأوروبية والعربية للمشاهدين السوريين، من دون شراء حقوق البث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا