الارشيف / غير مصنف / بوابة الشروق

الأسيوطي يطيح بالأهلي من كأس مصر

فجر الأسيوطي سبورت مفاجأة من العيار الثقيل ويتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب الأأهلي بطلر النسخة الماضية بعدالفوز عليه بنتيجة هدف وحيد في المباراة التي أقُيمت اليوم الأثنين على ملعب السلام.

الشوط الأول:

بدأ النادي الأهلي بدابة قوية منذ الدقائق الأولى بعد انطلاق حكم المباراة صافرة البدابة بحثًا عن تسجيل أولى أهداف المباراة مبكرًا

وفي الدقيقة الثانية من بداية المباراة استطاع أحمد دعدور حارس مرمى الأسيوطي سبورت أن يفسد هجمة مروان محسن مهاحم الأهلي بعد أن استلم مروان تمريرة طوية ودخل بها منطقة الجزاء ولكن أمسكها الحارس بنجاح.

ومر وليد سليمان من اللاعب مهند لاشين بطريقة رائعة ولكن تدخل  أحمد عفيفي بطريفة رائعة وأبعد الكرة من أمام وليد بالإضافة إلى إشارة الحكم باستمرار اللعب.

وأرسل صبري رحيل عرضية ضعيفة من الجبهة اليسرى للاعب مروان محسن في الدقيقة 10 بعد تنفيذ جملة رائعة بين صبري و جونيور أجاي  ولكن أبعدها مدافعي الأسيوطي بنجاح وتحولت إلى ركلة ركنية.
وتجرأ محمد هاني ودخل إلى منطقة جزاء الأسيوطي في الدقيقة 15 بعد أنطلاقة رائعة منه ولكن تدخل دفاع الفريق الأسيوطي وأبعد الكرة عن منطقة جزائه بنجاح.

وسدد إسلام محارب تسديدة على الطائر بطريقة رائعة في الدقيقة 16 بعد أن استلم عرضية صبري رحيل من الجبهة اليسري ولكنها مرت أعلى مرمى دعدور.

وقاد لاعبي الأهلي هجمة رائعة في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول حيث مرر أجاي الكرة لوليد سليمان الذي مررها إلى السولية في الجهة اليسرى، أرسل عمرو السولية عرضية خطيرة من الجهة اليسرى لكن أبعدها دفاع الأسيوطي سبورت بنجاح.

ونفذ وليد ركنية للأهلي في الدقيقة 25من الجهة اليسرى ى لكن مرت من الجميع ووصلت إلى محمد نجيب الذي مررها إلى أيمن أشرف ليرسل عرضية رائعة من الجهة اليمنى لكن أبعدها دعدور إلى ركنية جديدة.

وقام حسام البدري في الدقيقة 32 بأجراء تبديل اضطراري بخروج أجاي ونزول صلاح محسن بدلًا منه.

وأنقذ دعدور فريقه الأسيوطي من هدف محقق في الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول بعد تنفيذ رائع لركلة حرة سددها وليد سليمان من الجهة اليمنى عرضية داخل المنطقة لتجد تسديدة إسلام محارب من على بعد أمتار من مرمى دعدور الذي تصدى لها وأمسكها ببراعة.

وحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة 38 عن طريق وليد سليمان من الجهة اليسرى حولها صلاح محسن برأسية رائعة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الأسيوطي سبورت.

و وفي الدقيقة 44 أرسل عمر السولية تمريرة رائعة للاعب صلاح محسن الذي انفرد تمامًا في الجبهة اليسرى وحاول صلاح مرواغة دعدور بعد خروجه من مرماه ولكن أبعدها دعدور من أمامه لتصل إلى محارب الذي سدد كرة قوية أبعدها لاشين مدافع الأسيوطي برأسية كانت أن تدخل مرمى فريقه بشكل خاطئ ولكن نجح نبيل دونجا من الحفاظ على نظافة شباك فريقه.

وشهدت الدقيقة 45 اعتراضات من الجهاز الفني ولاعبي الأهلي والمطالبة بالحصول على ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد نبيل دونجا لاعب الاسيوطيولكن أشار الحكم باستمرار اللعب.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل الأهلي على ركلة حرة نفذها وليد سليمان ولكن أمسكها دعدور بنجاح.

الشوط الثاني:

أجرى على ماهر التبديل الأول للفريق الأسيوطي بخروج بينسون شيلونجو ونزول عمر كمال بدلًا منه.

وفي الدقيقة 48 حصل الأهلي على ركلة حرة نفذها محمد هاني عن طريق الجبهة اليمنى ولكن بعدها دفاع الأسيوطي بنجاح.

وسدد عمرو السولية تسديدة قوية في الدقيقة 49 من أحداث الشوط الثاني على حدود منطقة الجزاء ولكن اصطدمت بدفاع الأسيوطي.

وفي الدقيقة 56 قام فريق الأسيوطي باجراء مرتدة سريعة وصلت إلى عمر كمال الذي مر من محمد نجيب وأرسل عرضية أرضية لشريف دابو القادم من الحلف، لكن فشل دابو في استلام الكرة ليبعدها الدفاع بنجاح.

وأرسل محمد هاني بينية رائعة في الدقيقة 57 وصلت إلى صلاح محسن داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة زاحفة قوية لكن أحمد دعدور تصدى لها.

وأجرى فريق الأسيوطي التبديل الثاني في الدقيقة 63 بخروج  أحمد عفييفي ونزول عمر فتحي بدلًا منه.

وفي الدقيقة 64 أحرز عمر كمال الهدف الأول لفريق الأسيوطي عن طريق عمر كمال بعد بينية رائعة استملها داخل منطقة الجزاء وسددها أرضية ضعيفة لتدخل شباك الأهلي.

وقام البدري بأشراك باكاماني بديلًا لسحام عاشور في الدقيقة 68 وفي نفس التوقيت قام علي ماهر بخروج شريف دابو ونزول أحمد جمال وفي الدقيقة 76 أجرى الأهلي أخر تبديلاته بنزول حسام غالي وخروج صبري رحيل.

وحاول لاعبي الأهلي في الدقيقة 76 بمحاولات للعودة بنتيجة المباراة حيث قام محمد هاني بأرسال عرضية أبعدها دفاع الأسيوطي لتتحول إلى مرتدة سريعة أبعدها محمد نجيب من منطقة الخطورة.

وحصل الأهليعلى ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 83 نفذها وليد سليمان من على حدود المنطقة من الجهة اليمنى لكن مرت من الجميع وتحولت إلى ركلة مرمى.

واستلم مروان محسن كرة طويلة ومررها بالرأس للخلف وصلت إلى وليد سليمان الذي سددها قوية من على حدود المنطقة لكن عادت من الدفاع لتجد تسديدة جديدة من وليد سليمان ارتدت أيضاً من الدفاع.

وفي الدقيقة 89  قام الأسيوطي بمرتدة سريعة وصلت إلى عمر كمال لكن تدخل محمد نجيب ببراعة وأبعدها إلى تماس في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 90 قام الأاسيوطي بهجمة مرتدة سريعة وصلت إلى عمر فتحي الذي أرسل بينية رائعة إلى عمر كمال المنفرد بمرمى الشناوي، سددها عمر قوية لكن تصدى لها الشناوي ببراعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا