الارشيف / غير مصنف / بوابة الشروق

3 تحديات تنتظر معتمد جمال في المهمة الصعبة مع الزمالك

يأمل مجلس إدارة نادي الزمالكِ، في أن يكون الحل الأمثل لأزمات فريق الكرة، ممثلا في قراره الأخير بتعيين معتمدا جمال مدربا للفريق، خلفا للمونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الذي تم الاتفاق على الانفصال بالتراضي بين الطرفين، بعد الخسارة من طلائع الجيش مساء أمس بهدف نظيف في الدوري.

وتبدو مهمة معتمد مع الزمالك صعبة، رغم خبراته السابقة كلاعب ومدرب بالفريق الأبيض، والتي شهدت تواجده كمدرب مساعد في الفترة ما بين 2007 إلى 2009.

وتعد أبرز التحديات التي تنتظره في الزمالك...

1- إعادة الثقة

على الرغم من أن الزمالك يضم عناصر مميزة إلا أنهم تنقثهم الثقة، حيث أن الفوز في 3 مباريات متتالية لم يكن كافيا لأن يكسب اللاعبين الثقة لتحقيق الفوز على طلائع الجيش.

وبالتالي فإن إكساب اللاعبين الثقة سيكون أولى المهام الصعبة المنتظرة من معتمد

2- الإقناع

تعاقب على تدريب الزمالك الكثير من المدربين والأسماء سواء محليين أو أجانب، وعلى الرغم من تحقيق بعضهم انتصارات ونتائج مميزة، إلا أنه في بعض الأحيان لم يكن هناك إقناع سواء فنيا للاعبين بفكره وخططه، أو للإدارة بما يقدمه أو بالنسبة للجماهير التي تسعى دائما لرؤية فريقها يقدم كرة مميزة.

3- قمة الأهلي

اختبار صعب أمام معتمد في الأيام الأولى له كمسؤول فني عن الفريق، صحيح أنه لن يكون من المنطقي مطالبته بالفوز على فريقه أجهز منه وأفضل فنيا، لكنه بلا شك سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا