الارشيف / غير مصنف / الموجز

وكيله: تركي قدم عرضًا خرافيًا لرمضان.. وسيعود للأهلي في حالة واحدة

كتب- عمر قورة:

مصراوي

أكد نادر شوقي، وكيل أعمال الدولي المصري رمضان صبحي أن لاعب ستوك سيتي الإنجليزي تلقى عرضا من تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأهلي، من أجل عودته للقلعة الحمراء.

رمضان صبحي الذي هبط مع فريقه ستوك سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز يتواجد حاليًا في معسكر المنتخب المصري، استعدادًا لمباراتي كولومبيا وبلجيكا وديًا، قبل انطلاق مونديال روسيا.

وقال نادر شوقي، في تصريحات إذاعية لـ"ميجا إف إم" مساء الاثنين: "رمضان صبحي يمتلك عرضًا، لكني لن أفصح عن اسم النادي خاصةً قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم بشهر يونيو".

وأضاف: "سنحاول حسم الأمور سريعًا قبل المونديال، لأن الانتظار لما بعد كأس العالم سيكون مخاطرة كبيرة، إذ تنتهي المسابقة يوم 1 يوليو المقبل".

وأوضح: "الأقرب لرمضان صبحي هو البقاء في بريميرليج، أو أي دوري قوي آخر في أوروبا مثل إيطاليا وإسبانيا وألمانيا، ولكن ليس سويسرا على سبيل المثال".

وتحدث شوقي عن إمكانية عودة رمضان للأهلي قائلا: "نعم تواصل معه تركي آل الشيخ، لكن اللاعب رفض وفضّل الاستمرار في أوروبا، لأنها مسألة تتعلق بمستقبله في الملاعب".

وكشف وكيل اللاعب مفاجأة مدوية قائلا: "عُرض على رمضان تقاضي راتب بالجنيه الإسترليني وبمقابل مادي أعلى من الذي يحصل عليه حاليًا في ستوك سيتي من أجل العودة للأهلي".

وأكمل: "الأمر لا يتعلق بالأمور المادية، إذ سيفضل اللاعب العودة للأهلي في حالة واحدة فقط، وهي إذ كان في حاجة للاستفادة الفنية من أجل استعادة الثقة لمدة عام على سبيل المثال".

وانتقل نادر شوقي للحديث عن مستقبل عماد متعب الذي انتهى تعاقده مع التعاون السعودي: "نبحث عن نادي في الخليج حتى نهاية شهر يونيو، لكن باب عودته إلى مصر مُغلق حاليًا".

وأتم وكيل اللاعب تصريحاته قائلا: "قد نناقش العروض المحلية في شهر يوليو، ومتعب يريد الاستمرار في الملاعب لمدة عام، وبات الدوري الكويتي هو الوجهة الأقرب له خلال الفترة المقبلة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا