الارشيف / غير مصنف / الموجز

bein sports تؤكد بث مباريات كأس العالم حصريا..وتهدد باللجوء للفيفا

عمرو الحلوانى

أعلنت مجموعة قنوات "bein sports " بث مباريات كأس العالم المقرر انطلاقه الشهر المقبل بروسيا بشكل حصرى عبر قنواتها المشفرة .

وأوضح مسئولو القنوات القطرية أنهم حصلوا على بث كأس العالم بشكل حصرى فى الوطن العربى أجمع، مشيرين إلى أنه لا تواجد أى قناة ستقوم بإذاعة مباريات كأس العالم سوى bein sports وذلك وفقا للعقد المبرم مع الاتحاد الدولى للعبة .

وهددت إدارة bein sports باللجوء إلى الاتحاد الدولى " الفيفا " فى حالة قيام أى قناة أخرى ببث فاعليات كأس العالم ، موضحة أنها تلقت وعودا من جانب الفيفا بتوقيع عقوبات مغلظة على من يقوم ببث مباريات المونديال .

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية أعلنت إذاعة 22 مباراة من بطولة كأس العالم التي ستنطلق خلال الشهر المقبل بروسيا عبر القنوات المفتوحة بالقمر الصناعى عربسات وسهيل سات.

وقالت التقارير إن إدارة القناة القطرية حددت إذاعة المباراة الافتتاحية بين روسيا والسعودية عبر القنوات المفتوحة، وكذلك كل لقاءات المنتخبات العربية المشاركة، فضلا عن إذاعة لقاءات الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

يذكر أن المنتخب الوطنى يلعب ضمن المجموعة الأولى التى تضم كلا من روسيا وأوروجواى والسعودية، بينما يشارك أيضا كل من المنتخب المغربي وتونس فى مجموعات أخرى بالمونديال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا