غير مصنف / بوابة الشروق

الاتحاد السكندرى يضم 3 صفقات جديدة  

نجح محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندرى في انهاء اجراءات ضم رمزى خالد لاعب وسط الفريق بعد مفاوضات مكثفة مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بحضور محمد إبراهيم مدير الكرة.

كان رمزى خالد قد إنضم لنادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة الموسم الماضي من نادى الزمالك و قدم مردوداً طيباً خلال النصف الثانى من الموسم المنتهى و ساهم مع زملائه بالفريق فى تقديم عروض طيبة خلال الدور الثاني من المسابقة.

وظهر اللاعب بمستوى متميز خلال تصفيات البطولة العربية، ووقع اللاعب على عقده الجديد مع زعيم الثغر والذى يمتد لثلاثة مواسم معبراً عن سعادته البالغه بالعودة و الاستقرار مع النادي الذى شهد تألقه.

كما أنهي مصيلحي إجراءات ضم أحمد داوودا لاعب وسط الزمالك، لمدة موسم علي سبيل الإعارة.

وفاز مصيلحي بصفقة داوودا بعد مارثون طويل مع مسئولي الزمالك لاسيما بعد دخول المقاصة طرفا في الصفقة للحصول علي خدمات اللاعب، كما نجح مصيلحي في تجديد إستعارة كريم الديب ظهير أيسر الفريق، من المقاولون العرب

ووقع الديب علي العقود في حضور رئيس النادي وكل من ميدو حُزين و سيد مرعي وكيليه ، بعد موافقة نادي المقاولون علي تمديد الإعارة لزعيم الثغر.

يذكر أن الاتحاد قد تعاقد مع الديب في يناير الماضي وظهر بشكل جيد في المبارايات التي شارك بها مع الفريق.

في الوقت نفسه وضع مسئولو النادى محمد أسامة لاعب وسط الفريق علي قائمة المعروضين للبيع عقب قرار محمد عمر المدير الفني بإستبعاده لينضم الي قائمة المستبعدين والتي تضم : عمرو خليل حارس المرمي، اسلام كانو، محمود شعبان، مروان السيد، هشام شحاتة، محود كابونجا والمنضمان الي صفوف الانتاج الحربي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا