غير مصنف / المصرى اليوم

«القومي للمرأة» بالمنيا ينفذ برامج لتوعية ودمج ذوى الإعاقة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، عن تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ أعمال لجنة تنمية جنوب الوادي ومتابعة سير العمل وتقديم العون للمشاركات من السيدات بالقرى المستهدفة وتزويدهم بكافة الخدمات والأدوات اللازمة، وذلك في إطار استكمال مسيرة النجاح المحققة من أعمال لجنة تنمية جنوب الوادي بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لفرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا برئاسة الدكتورة رشا المهدي مقررة الفرع، وبحضور عدد من أعضاء المجلس، حيث أوضحت مقررة الفرع انه تم الاتفاق على استكمال توزيع باقي بطاقات أمان وتسليمها للمندوبين تمهيداً لتسليمها للسيدات المعيلات والغير قادرات وذلك في إطار توفير الرعاية والحماية الاجتماعية للأسر الأكثر احتياجاً.

وأضافت أن المجلس سيساهم في وضع برامج توعية وتأهيل ودمج لذوى الإعاقة في المجتمع وذلك بالتعاون مع شبكة كلنا واحد لذوى الإعاقة، علاوة على وضع خطة لتشغيل نوادي المرأة على مستوي المحافظة ‏بالتعاون مع مديرية الصحة بالمنيا.

وأشارت إلى أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة توزيع اللحوم الواردة من جمعية الأورمان بالمنيا لعدد ‏‏100 أسرة فقيرة ومعيله، على أن يتم التوزيع في مركزي ملوي وأبوقرقاص، ‏ مشيرة إلى أن اللجنة ستقوم بتحديد الأسر الأكثر فقراً واحتياجاً لتوزيع اللحوم الواردة من جمعية الأورمان.‏

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا