غير مصنف / المصرى اليوم

«التموين» تعلن آليات إضافة المواليد الجدد للبطاقات السبت المقبل

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن آليات تطبيق قرار المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الخاص بإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، الأسبوع المقبل، حيث يتم حاليا دراسة عدد من المحددات التي سيتم وفقا لها استبعاد غير المستحقين للدعم (الأغنياء)، وفقا لمعدلات الدخل والإنفاق.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التموين، أن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، سيعقد السبت المقبل، اجتماعا مع مديري المحافظات ورؤساء مكاتب التموين بجميع المحافظات لمناقشة طرق إضافة المواليد الجديدة وكيفية تسجيلهم سواء من خلال مكاتب التموين أو إلكترونيا، وكذلك الشروط التى سيتم على أساسها إضافة المواليد.

وأضاف المصدر، في تصريحات لــ«المصري اليوم»، أن وزير التموين عقد اجتماعًا اليوم الأربعاء؛ لبحث إجراءات فتح باب إضافة المواليد الجُدد للبطاقات التموينية مع قيادات الوزارة لبحث آليات إضافة المواليد الجدد، حيث يتم تحديد هذه المحددات التي تأتي على رأسها معدلات الدخل والإنفاق.

وأوضح المصدر أن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد أنه يتم وضع الإجراءات والقواعد الخاصة بإضافة المواليد الجديدة على البطاقات، وذلك بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء بإضافة المواليد الجديدة، حيث سيتم إعداد دراسة حول كيفية الإضافة والسن المقرر لإضافة المواليد مع قيادات الوزارة.

وكان مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قد أعلن أمس أمام مجلس النواب عن إضافة المواليد الجدد غير المسجلين اعتبارًا من 1 يوليو 2018، لمدة 3 أشهر، على أن تكون الزيادة اعتبارًا من 1 أكتوبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا