غير مصنف / الموجز

"شوبير" يشعل غضب الأهلاوية بعد مداخلة "آل الشيخ".. والجماهير تصفها بـ"الشحاتة".. ورد ناري من الإعلامي (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

كتب: ضياء السقا

أثار الإعلامي أحمد شوبير، حالة من الغضب بين جماهير النادي الأهلي، بعد طلبه من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، دعم القلعة الحمراء بصفقات جديدة.

وطلب شوبير من تركي أثناء مداخلة معه في برنامجه على "صدى البلد"، تدعيم النادي الأهلي، قائلا: "عايزين صفقات، أنا رمز من رموز الأهلي وبقولك أهو عايزين صفقات.. وزي ما بتدعم نادي بيراميدز لازم تساند الأهلي لأنه هو الأساس، وأطالبك باستكمال مشروع المدينة الرياضية للنادي".

ليرد عليه آل الشيخ قائلا: "حاضر.. وهل طرق أحد بابي ورفضت مساعدته؟ّ!.. أنا مستعد أدعم الأهلي لو حد طلب مني مساعدة".

وأضاف: "هناك عدد من الأشخاص أرادوا تشويه علاقتي القوية مع النادي الأهلي الذي أعشقه، ولذا سأتنازل عن كل القضايا التي رفعتها علي مسؤولي النادي".

وتابع رئيس هيئة الرياضة السعودية: "لا يمكن أن أتراجع عن مدينة الأهلي الرياضية لمجرد خلاف بسيط، والمشروع سيتم وبجواره واحدة أخرى لبيراميدز".

غضب الأهلاوية

وأثارت المداخلة، غضبا شديدا بين الجماهير الحمراء، ووصفوا ما طلبه شوبير من تركي بـ"الشحاتة" التي لا تليق بالنادي الأهلي، خاصة بعد تنازله عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، وهجومه على مجلس الإدارة.

ملخص مداخلة تركي مع شوبير:

شوبير يرد على الهجوم

من جانبه رد شوبير عبر برنامجه، على هجوم الجماهير، قائلا: "لا أرد على الحاقدين أو الكارهين، نعم أنا لست عضوا في مجلس إدارة النادي الأهلي، لكني أتحدث كأهلاوي وموقفي واضح أمام الجميع، أمثل نفسي وأحب دائما الخير للنادي الأحمر".

وعاد الإعلامي ليدافع عن نفسه عبر حسابه الشخصي بتويتر قائلا: "نقوم بدورنا الإعلامي على أكمل وجه ولا نمثل سوى أنفسنا وعلى الكارهين أن يمتنعوا".

جانب من التغريدات الغاضبة على السوشيال ميديا:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا