منوعات / اليوم السابع

سيدة تقتل نجل شقيق زوجها طفل 3 سنوات بسبب خلافات مع والدته بسوهاج

تمكن فريق إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج برئاسة اللواء خالد الشاذلى مدير الإدارة من كشف غموض واقعة اختفاء الطفل يوسف الذى عثر عليه جثة هامدة داخل حوش منزل مهجور مجاور لمنزله بدائرة مركز المنشأة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عمه ونجلها بسبب خلافات عائلية مع والدة الطفل المجنى عليه، حيث استغرقت عملية كشف الستار عن الجريمة 72 ساعة من لحظة وقوعها.

 

 

ترجع الواقعة إلى تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد باختفاء طفل فى ظروف غامضة وتقدم أهله ببلاغ، وبعد عدة أيام من بلاغ الغياب عثر على الطفل جثة هامدة بحوش منزل مجاور لمنزله.

 

 

 تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام والعميد أحمد فجر وكيل إدارة البحث والرائد مصطفى المشنب رئيس مباحث المنشأة.

 

 

وتبين من التحريات أن الطفل المبلغ بغيابه يدعى يوسف على سعد 3 سنوات ويقيم بناحية جزيرة المنتصر دائرة المركز، حيث جاء فى البلاغ الأول أن الطفل اختفى ولم تتهم والدته أحد بأنه وراء ارتكاب الواقعة.

 

 

تم وضع خطة بحث هادفه كان من أهم بنودها إعادة مناقشة مقدمة البلاغ وآخر شاهد رؤية وبحث خلافات أهل الطفل وعلاقات والده ووالدته وتنشيط المصادر السرية وتعميم نشره بأوصاف الطفل على كافة المراكز والأقسام.

 

 

وتوصلت جهود فريق البحث إلى العثور على الطفل جثة هامدة بحوش منزل مهجور لمنزله وبه بعض الإصابات من سحجات وكدمات وبعض آثار الدماء الأمر الذى حول مسار فريق البحث من واقعة غياب إلى واقعة خطف وقتل.

 

 

تم تضيق دائرة الاشتباه حول المحيطين بالطفل ورصد ردود أفعالهم وتصرفاتهم، وتم التوصل إلى الجانى وتبين أنها زوجة عمه وتدعى أسماء. ع 35 سنة بالاشتراك مع نجلها حسن.م. س 13 سنة حيث استغلت تواجد الطفل بمنزلها للهو مع ابنها الصغير وتعدت عليه بالضرب باستخدام ماسورة حديد حتى فارق الحياة ووضعته داخل جوال ودفنته أسفل السرير الخاص بها وبعد 3 أيام قامت باستخراج الجثة وأخرجتها من الجوال ووضعتها بحوش منزل مهجور مجاور لمنزل أهل الطفل.

 

 

وبمواجهتها بما توصلت إلية التحريات اعترفت بإرتكابها الواقعة تفصيليا وعللت ذلك لوجد خلافات عائلية مع والدة الطفل، جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا