منوعات / بوابة الشروق

ضبط عاطل لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من داخل فيلا بالقاهرة الجديدة

ألقت مباحث القاهرة، القبض على عاطل لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من داخل فيلا بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم التجمع الأول، قد تلقى بلاغًا من «لطيفة عزيز» 69 عامًا، مديرة شركة للملابس ومقيمة فيلا 19 مجموعة 2 مدينتي باكتشافها كسر الباب الألومتيال الخلفي للفيلا وكسر خزينة خاصة بها وسرقة مبالغ مالية من داخلها، وهي عبارة عن 35 ألف جنيه و800 يورو و28 دولار أمريكي، و140 درهم إمارتي، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وتبين من تحريات المباحث، ومن فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة بمحيط الفيلا أمكن تحديد صورة مرتكب الواقعة، وتم نشر صورة المتهم على أفراد الأمن الإداري بالمدينة وبين العاملين والمترددين عليها وأثناء تواجد فرد أمن بمنطقة الفيلات بالمدينة أخطر ضباط مباحث القسم بمشاهدة لأحد الأشخاص حال تجوله بالمدينة تتطابق أوصافه مع أوصاف المتهم مرتكب الواقعة.

وبتقنيين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبطه وتبين أنه يدعى «علي خديوي» 29 عامًا، عاطل وعثر بحوزته على مبلغ 50 يورو، «أجنة حديدية»، ومفك.

وبمواجهته أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «التسلق وكسر الباب»، وأقر بقيامه بتسلق السور والدخول للفيلا من باب الشرفة وتمكن من كسر الخزينة الحديدية باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته وسرقة ما بداخلها من مبالغ مالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا