منوعات / بوابة الشروق

ضبط دجال لاتهامه بممارسة الرذيلة مع ضحاياه لـ«إخراج الجان» في شرم الشيخ

تمكن رجال مباحث قسم أول شرم الشيخ من القبض على دجال، ادعى قدرته على إخراج الجان وفك الأعمال وزعم أنه "مغربي الجنسية"، للنصب على السيدات ومارس الجنس مع سيدة داخل شقتها 12 مرة.

كانت معلومات وردت إلى الرائد محمد رمضان، رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، تفيد قيام دجال بالنصب على السيدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعى باسم "الشيخ محمد المغربي" لممارسة الرذيلة معهن.

وتقدمت "سارة.ا.ع"، مقيمة بالإسكندرية وتعمل بشرم الشيخ ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ يفيد بتعرضها للنصب والابتزاز وممارسة الرذيلة معها من أحد الأشخاص ويدعى "المسبح.ز.ج"، 31 سنة ومقيم ببني سويف ويعمل دجال بشرم الشيخ ويتخذ من مسكنه بفيلا عايدة بالهضبة مسرحا لممارسة أعمال الدجل والشعوذة وأنه هرب بعد أن لقنته علقة ساخنة لإيهامها بفك الأعمال وأنه يقوم بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وممارسة الرذيلة معها بحجة إخراج الجان من جسدها.

وتم إبلاغ اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء، والعميد مدحت السقا، مدير المباحث الجنائية، الذين أمرا بسرعة ضبط المتهم وغلق كل الطرق المؤدية إلى هروبه؛ نظرا لأن هذه الواقعة تعتبر جديدة على مدينة شرم الشيخ ولما تمثلة هذه الواقعة من خطورة إجرامية.

ودلت تحريات المباحث التي أجراها الرائد محمد رمضان، رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ والنقيب عاصم حسين، معاون المباحث أن المتهم مقيم بفيلا عايدة بأحد الشقق المستأجرة وأنه أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي بدعوى العلاج وفك الأعمال وتسخير الجان وقدرته على فك المربوط ويوهم متابعيه أنه من المغرب.

ومن خلال صفحة التواصل الاجتماعي تعرفت علية مقدمة البلاغ "سارة"، واتفقا على الذهاب إلى مسكنها واللقاء بها أكثر من مرة وأوهمها بأنها "معمول لها عمل سفلي" وهذا يحتاج إلى ممارسة الرذيلة معها لفك العمل، وأن الدجال مارس معها الجنس 12 مرة وفي آخر مرة اكتشفت أنه يقوم بالنصب عليها فقامت بالاعتداء عليه بالضرب وحاولت الإمساك به لكنه تمكن من الهرب.

تم نصب عدة أكمنة لضبط المتهم وإبلاغ اسمه في جميع كمائن المحافظة لعدم الهروب وتمكن النقيب عصام حسين، معاون مباحث قسم أول شرم الشيخ من ضبط المتهم وبتفتيش مسكنه عثر بحوزته على العديد من الأحجبة وبخور وأحبار وأوراق مكتوبة تستخدم في الدجل والشعوذة.

وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكابه الواقعة وأنه يمارس الجنس مع بعض السيدات بدعوى فك الأعمال وتسخير الجان؛ فتم تحرير محضر بالواقعة برقم 5600 جنايات قسم أول شرم الشيخ، وبعرض المتهم على النيابة العامة تحت إشراف عمر شاهين، رئيس النيابة قرر أحمد عبد المتعال، وكيل نيابة شرم الشيخ، حبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا