منوعات / المصرى اليوم

مصرع 3 عمال وإصابة آخر سقطوا في بيارة صرف صحي بالقليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي 3 عمال مصرعهم وأصيب رابع في قرية القلزم في القليوبية إثر سقوطهم في بالوعة صرف صحي بالشارع أثناء قيامهم بفتحها للقيام بأعمال التطهير تمهيدا لتسليم مشروع الصرف الصحي بالقرية. تم نقل الجثث لمستشفى شبين القناطر الشاملة. وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارا من محمد الحسيني، رئيس مدينة شبين القناطر بالواقعة فانتقل على الفور العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى والمقدم احمد عبدالمنعم رئيس مباحث شبين القناطر والاجهزة الامنية المعنية واجهزة الإنقاذ النهري والحماية المدنية حيث تم إنتشال جثث المتوفيين ال3 والمصاب ونقلها للمستشفي.

وتبين أن المتوفين 2 عمال بالأجر في الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحي بالقرية والثالث من الأهالي، وكان من المقرر تسليم المشروع خلال الفترة المقبلة وانهم يتبعون مقاول تنفيذ الوصلات المنزلية بالقرية وفتحوا بيارة الصرف الصحي في الشارع امام محطة الرفع لإجراء عملية تطهير دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة فانطلقت تجاههم كمية من الغازات السامة ما أدى لإختلال توزان أحدهم فحاول الآخرون إنقاذه فسقطوا وراءه حيث لقي 3 مصرعهم بينما تم إنقاذ آخر من الأهالي سقط مع المتوفيين الـ3 في البالوعة وتم نقله للمستشفي وإجراء الإسعافات المطلوبة له.

كما تبين أن المتوفين هم ياسر احمد على واحمد حسن حسانين من قرية طما بمحافظة سوهاج وطه احمد حسين من اهالي القلزم وان المصاب يدعي سعيد مبارك محمد من اهالي القرية محل الحادث.

من ناحيته قال محمد الحسيني رئيس مدينة شبين القناطر ان العمال يتبعون مقاول خاص وانهم من إحدي مدن الصعيد ويستعين بيهم المقاول في عمليات توصيل الوصلات المنزلية

في سياق متصل إنتقل المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية مشيرا ان المتوفين في الحادث 2 من عمال المقاول واحد المواطنين الذي حاول إنقاذهم بينما المصاب من اهالي القرية حاول التدخل لإنقاذ المتوفيين مشيرا ان المشروع لم يتم تسليمه للشركة ولازال في عهدة مقاول التنفيذ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا