منوعات / المصرى اليوم

حبس ٣ مهربين بتهمة إدخال نصف طن هيروين بالشلاتين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة البحر الأحمر حبس ٣ مهربين للمواد المخدرة ٤ أيام على ذمة التحقيقات في واقعة محاولة تهريب لكمية كبيرة من مخدر الهيروين، وصلت لنصف طن هيروين، وذلك قبل تهريبها عبر الأودية الجبلية القريبة من منطقة الشلاتين وإرسال عينة من المواد المضبوطة للمعمل الكيماوي لتحليلها وبيان نوعيتها.

وتبين من تفاصيل الواقعة ورود معلومات لفرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بجنوب الصعيد برئاسة العقيد مروان العيسوي، رئيس الفرع، تفيد بقيام مجموعة من المهربين بجلب كمية من المواد المخدرة «الهيروين» ودخولها البلاد لتوزيعها على عملائهم من التجار من خلال الأودية الجبلية على الشريط الحدودي بين مصر والسودان، وعلى الفور أخطر اللواء مجدي السمري، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والذي أمر بالتنسيق مع الأجهزة الأخرى، وتقنين الإجراءات القانونية وضبط المتهمين.

وعقب التأكد من المعلومات الواردة وإقامة الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات شارك فيها المقدم شهاب جابر، مدير مكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالغردقة، والنقيب مروان حسن، الضابط في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط كل من المدعو «حسن. ط- 19 سنة – عاطل»، والمدعو «جامع.ع- 19 عاطل»، والمدعو «طاهر ح ١٩ سنة- عاطل» و«عامر. ب- 22 سنة – سائق ومقيم أسوان أبوالريش»، داخل سيارة نقل تحمل لوحات معدنية رقم 4725 وبحوزتهم ٤٥٠ كيلو هيروين تم ضبط المتهمين والتحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وبدأت النيابة التحقيق.

كانت قوات حرس الحدود بالتعاون مع وزارة الداخلية من ضبط عربة نقل يستقلها “3” أفراد عثر بحوزتهم على “17” جوالا بداخلهم “320” لفافة لمادة الهيروين المخدر تقدر بحوالي بنحو نصف طن كما عثر بحوزتهم على كمية من العملات الأجنبية، و“7” هواتف ثريا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا