الوطن / يمانيون

الماوري يتفقد أحوال الجرحى ويكرم رجال المرور والأمن بمدينة الحديدة

  • 1/2
  • 2/2

يمانيون../

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري ومعه وكيل أول محافظة الحديدة محمد عايش قحيم ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد اليوم أحوال الجرحى بالمستشفى العسكري بالحديدة.

وأطلع وزير الداخلية ومرافقوه على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يتلقاها جرحى الجيش واللجان الشعبية بالمستشفى.

واستمع من مدير المستشفى ونائبه والكادر الطبي إلى شرح عن أوضاع الجرحى الصحية والرعاية الطبية التي تقدم لهم.

وأشاد الوزير الماوري بالتضحيات والبطولات التي سطرها الجرحى في مواجهة العدوان في جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات.. مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالجرحى وتقديم الرعاية الصحية والطبية لهم تقديرا لتضحياتهم.

وأشار إلى أن التاريخ سيسجل في أنصع صفحاته الملاحم البطولية التي سطرها المرابطين في جبهات العزة والشرف دفاعا عن الوطن في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

رافقه مدير عام شؤن الضباط بوزارة الداخلية العميد زكريا الشرفي وأركان حرب شرطة النجدة العميد إبراهيم الخاشب ومدير إذاعة وطن العميد عبدالعظيم عزالدين.

وضمن زيارته لمحافظة الحديدة تفقد وزير الداخلية اللواء عبد الحكيم الماوري أحوال رجال المرور في الجولات ورجال الأمن بمدينة الحديدة، وقدم لهم هدايا تقديرا لجهودهم في تنظيم حركة السير وحفظ الأمن والاستقرار.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد ومدير عام شؤن الضباط بالوزارة العميد زكريا الشرفي، نوه وزير الداخلية بجهود رجال المرور والأمن.

وأكد على أهمية تعزيز مستوى الانضباط والجاهزية الأمنية خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا